بمشاركة الوكالة الدولية للطاقة الذرية.. افتتاح المؤتمر الدولي الأول للأشعة التشخيصية والتداخلية
افتتح الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، مساء أمس الأربعاء، المؤتمر الدولي الأول للأشعة التشخيصية والتداخلية، المُقام في الفترة من يوم 2 وحتى 4 نوفمبر 2022، وذلك بمشاركة الوكالة الدولية للطاقة الذرية، والجمعيات المحلية والدولية!-->…